عزيزي الزائر نرحب بك في منتديات البريج وندعوك للتسجيل معنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة التي جاد بها أعضاؤنا<div style="background-color: FFFFFF;"><a href="http://www.rsspump.com" title="rss widget">web widgets</a></div>

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نضال ليلى
إدارية مميزة
إدارية مميزة


انثى عدد المساهمات : 496
تاريخ التسجيل : 28/11/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة فبراير 12, 2010 4:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أفنان ليلى
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
المزاج : its fine

مُساهمةموضوع: صح   السبت فبراير 13, 2010 12:20 pm

والله معك حق كتيييير مع بعض الزوجات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdaljleel
الدعم الفني
الدعم الفني
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 491
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 39
الموقع : www.alburij.net
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت فبراير 13, 2010 9:01 pm

شكرا


وشهد شاهد من اهله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alburij.net/forum.htm




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 14, 2010 11:16 pm

شكرا لك يا أختي نضال ليلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~¤ô§ô¤~المنتدى الترفيهي~¤ô§ô¤~ :: الطرائف والصور المضحكة-
انتقل الى: